منتدى الكشافة الإسلامية الجزائرية لفوج الإصلاح بلدية طولقة ولاية بسكرة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد الاسباني و خطوة أقرب إلى الهدف الأوروبي بفوز خارج لميدان 2-1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chocho93

avatar

عدد الرسائل : 37
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: ريال مدريد الاسباني و خطوة أقرب إلى الهدف الأوروبي بفوز خارج لميدان 2-1   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 12:18 am

مرة أخرى فان نيستلروي هداف أصبح من ليلة ، ومرة أخرى هو أن تعويذة لريال مدريد حقق النصر. Hubocán هدفا في حد ذاتها ، وآخر هدف من فان غول وأصبحت لعبة ثلاث نقاط حاسمة لتطلعات مجموعة من هدف في دوري ابطال اوروبا. وفي اليوم التالي ، ريال مدريد من يوفنتوس الايطالي لزيارة تورينو ، حيث سيسعى للحصول على التصنيف النهائي.

مع حداثة فقط من جانب هيجوين راؤول في التشكيلة الاساسية ، وقفز فريق ريال مدريد الاسباني في ارض الملعب في ملعب بتروفسكي. كما أعلن سابقا بيرند شوستر ، وبدأت المباراة مع الكثير من إيقاع ، والسرعة وتوقع ان اكثر من 20،000 مشجع في طريقها إلى التمتع مشهد. زينيت علما ان الاستاد عامل في دوري ابطال اوروبا هو أكثر أهمية أن خرج بقوة كبيرة ، وتحاول إخضاعها لريال مدريد. وقال إن هذه هي المرة الاولى التي غادرت الاجتماع الذي يرضي دون الكثير من المخاطر.

ولكن سيكون من ريال مدريد الأول ادخل الفرح. زاوية وصوت لصالح فان دير فارت من الحق ، وHubocán ، افتتح يمكن مع هدف في مرماه (3 '). مع علامة ل، كامل مدريد بدأ يشعر بارتياح أكبر على أرض الملعب في حالة ممتازة ، وفرص التوصل إلى استمرار. يترك أحمر الكرة من على خط لفان نيستلروي لتحديد موقع المزاد ، لكنه تراجع بعد فشل المناقصة (6 ').

زينيت رد فعل لن يكون من المتوقع. مع هدف ضد وفي المنزل ، فإن الروس كانوا يحاولون تعقب علامة لتحقيق اول ثلاث نقاط في دوري ابطال اوروبا. وقد ادفوكات لم يطل الامر به لوضع والعتاد وبدأ خلق خطر على هدف ايكر كاسياس. في تقارب مع قليل الخطر ، فريق الروسية تتطلع إلى مسمار ضد ريال مدريد طوال الشوط الاول بشكل آمن ومنظم للدفاع عن الحديقة من ملعب بتروفسكي.

Sirl من هذا التحرك من جانب الجناح اليميني مع الكرة انتهت التجوال في مدريد امام حارس المرمى (18 ') في مباراة السابقة الروسية إلى الهدف. وهناك مركز من الجهة اليسرى من ارشافين يصل على رأس داني متجاوزا أن ينتهي قبالة هاينز (24 ') وإلى الضرب كاسيلاس. ولكن ريال مدريد لم يفقد تركيز واستمرار البحث عن الهدف الثاني. على اللعب بعد فان دير فارت يحاول Malafeev مفاجأة ، لكن كان القتلى الكرة داخل منطقة بالقرب من فان نيستلروي ، الذين عبروا مع اطلاق نار في الحصول على الثانية لشوستر.

وإذا كان الجزء الأول من زينيت سان بطرسبرج خرج بقوة في الشوط الثاني ارتفع مستوى من الكثافة. الروس يبحثون عن التعادل بأي وسيلة ولكن ريال مدريد الحفاظ على مستوى من الجزء الأول ، بكل الوسائل تفادي هجمات من الروس ولكن دون أن ننسى الرئيسية فضيلة : الهجوم. أخطر لعبة من أول بضع دقائق من الشوط الثاني جاء في أحذية من روبن الذي ، بعد سرقة الكرة في وسط الملعب ، وأزيلت من ثلاثين مترا من المرمى أن ترك الرعي وظيفة هدف Malafeev (55 ' (.

اللعبة تغيرت تماما في الشوط الثاني. السيطرة على الكرة من منتصف الملعب ومرت في أيدي زينيت أركان لريال مدريد في المنطقة الخاضعة لتصبح لاعبا في مدريد وزير الدفاع. أولا ، كانافارو ، بيبي وبعد ذلك مرتين برأت اثنين من الكرات التي يمكن أن أصبحت التعادل لالروس. ايكر كاسياس مرة أخرى ، والعناية الإلهية ، وتوضيح مرتين ارشافين الكرة التي ذهبت مباشرة إلى أسفل من صافي. ولكن ريال مدريد ليس فقط مخصصة للدفاع. في الفريق لعب على الهجمة المرتدة ، البيض خلق أكبر خطر من الشوط الثاني. ومن الأمثلة على تسديدة روبين البعيدة عن الشبكة منذ الذروة التي بلغتها من المنطقة التي تركت الرعي اليسرى عصا (67 ').

ازدادت كثافة في الدقائق الأخيرة من المباراة. زينيت قلق لتحقيق هدف التعادل التي لم تصبح تدريجيا أكثر خطورة أفعالهم. ارشافين الانتهاء من تسديدة اصطدمت العصا من يسار الحارس كاسياس (78 '). ولكن ريال مدريد لن تدع انتصار هامة مثل واحد هذه الليلة قد بنيت قبل دقيقة. فعالية للهجوم في الجزء الأول ، إلى جانب دقة في الدفاع الثاني هو أن البيض انضمام السادسة على التوالي التي تسمح لهم النصر لإنهاء ماراثون المباريات دون هزيمة ، في حالة عدم وجود واحد من الصدمة (في الدوري ضد اسبانيول يوم الاحد فى الساعة 21:00 مساء).

ولا الباردة ، لا المشجعين الروسية ، ولا حتى من الثوابت زينيت داخليا في الجزء الثاني لم يفقد أعصاب لريال مدريد أن يوجه إلى سان بطرسبرج ثلاث نقاط هي التي ستؤدي إلى المزيد من التأهل لله الهدف الثامن للجامعة بطل.



التشكيلة:

Real Madrid

Casillas
Sergio Ramos
Pepe
Cannavaro
Heinze
De la Red
Diarra
Van der Vaart
Javi García 63'
Robben
Drenthe 82'
Van Nistelrooy Gol 31'

Higuaín

Saviola 89'


Zenit St. Petersburgo
Malafeev
Anyukov
Puygrenier
Hubocan (P.P.)Gol 4'
Domínguez 73'
Tymoschuk
Zyryanov
Arshavin
Sirl
Denisov
Danny Gol 25'
Pogrebnyak

Fatih Tekke 73'




أرجوا أن يعجبكم الموضوع من خطي chocho93
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
chocho93

avatar

عدد الرسائل : 37
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 30/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد الاسباني و خطوة أقرب إلى الهدف الأوروبي بفوز خارج لميدان 2-1   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 12:19 am

منتضر ردووووودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
azzam
Admin
avatar

عدد الرسائل : 24
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 21/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد الاسباني و خطوة أقرب إلى الهدف الأوروبي بفوز خارج لميدان 2-1   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 5:30 pm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وينك ياشاطر إلك مرة مازرتنا وحشتنا بمواضيعك الحلوة والله موصوع رائع فوصف اللقاء رائع فأنا لم يتسنى لي مشاهذة اللقاء لاكني والله كأني شاهته أشكرك على إهتمامك ونشاطك الرائع تستحق منصب مشرف ولاكن لاتبخل علينا بزياراتك
جعلها الله في ميزان حسناتك إن شاء الله
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته lol!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tolgascouts.ibda3.org
azzam
Admin
avatar

عدد الرسائل : 24
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 21/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد الاسباني و خطوة أقرب إلى الهدف الأوروبي بفوز خارج لميدان 2-1   الأربعاء أكتوبر 01, 2008 5:51 pm

تحيا الريال ****ريال مدريد هو الأفضل ****
بطل أوربا إن شاء الله


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tolgascouts.ibda3.org
 
ريال مدريد الاسباني و خطوة أقرب إلى الهدف الأوروبي بفوز خارج لميدان 2-1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكشافة الإسلامية الجزائرية فوج الإصلاح :: الكشاف والإعلام الآلي :: قسم الفضائيات :: القنوات الرياضية-
انتقل الى: